البحث

طفل مصري يحبط محاولة اختـ ـطاف 51 طالبًا في إيطاليا.. تعرف على التفاصيل

منذ 5 شهر
March 22, 2019, 11:09 pm
طفل مصري يحبط محاولة اختـ ـطاف 51 طالبًا في إيطاليا.. تعرف على التفاصيل

طفل مصري يحبط محاولة اختـ ـطاف 51 طالبًا في إيطاليا تعرف على التفاصيل
     

قال خالد شحاتة، والد رامي الطفل المصري الذي أحبط محاولة اختطاف51 طالبا في إيطاليا، إن ما فعله نجله عمل يفتخر به الجميع والعالم بأكمله، متابعًا :"من يوم ما أبني أنقذ الأطفال وأنا بقالي يومين منمتش من اللقاءات التلفزيونية والأحاديث الصحفية بسبب إعجاب الإيطاليين الشديد برامي لما رجع المدرسة كان كل الأهالي بيحضنوه"

وأضاف "شحاتة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc" أن وزير الداخلية قدم طلب لإعطاء رامي الجنسية الإيطالية، موضحًا أن يوم الأثنين القادم سيشهد لقاء مع رئيس الوزراء الإيطالي ووزير الداخلية بروما.

وروى والد الطفل ما جرى معابنه وزملائه وكيف قام نجله بالاتصال بالشرطة لإنقاذ الأطفال، موضحًا أنه تلقى اتصال هاتفي من نجله يفيد بأن سائق حافلة المدرسة، قام باختطاف الأطفال وتهديدهم بإشعال الحافلة بعدما استولى على كافة الهواتف المحمولة التي كانت مع الأطفال ولكن نجله نجح في أن يخبئ هاتفه، وقام بالاتصال بالشرطة التي أخذت استغاثته على محمل الهزار في بداية الأمر.

وأضاف أنه بعد أن قام  نجله بالاتصال به أبلغ كافة الأجهزة الأمنية التي قامت بمطاردة سائق الحافلة التي كانت تقل الأطفال بعد تغير مسارها ولكن مركز الشرطة بالمدينة قام بتعطيل الحافلة.

واستكمل :"أن قائد الشرطة أصر على إنقاذ الأطفال بالرغم من مقتل مساعديه دهسًا أمامه، ولكنه استطاع وقف الحافلة وإخراج الأطفال لتنفجر بعد خروج الأطفال مباشرة"

 


هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.