البحث

وش إجـــ رام.. الشك ينهي قصة حب بجــ ريمة قتــ ل في قنا

منذ 6 شهر
March 23, 2019, 10:12 am
وش إجـــ رام.. الشك ينهي قصة حب بجــ ريمة قتــ ل في قنا

حدث

 

رغم أن " أحمد.ر"، صاحب الثلاثين ربيعًا هو من اختار زوجته وقرر الارتباط بها بعد حب، إلا أنه بمجرد مرور فترة على زواجهما قد تغير كل شيء بينهما، وأصبح الزوج يتعامل معها بطريقة سيئة، ويشك في سلوكها الأمر الذي أدى إلى ظهور العديد من المشاكل بينهما.
ومع مرور الوقت قررت" نورا" الزوجة المجني عليها الانفصال، ولكن زوجها رفض ذلك، واعتقد أنها على علاقة بشخص أخر، لذلك يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة داخل منزلهما بقرية الخوالد التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، فقام الزوج بالتعدي عليها وخنقها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وحتى يهرب من جريمته اصطحب الزوجة المجني عليها إلى المستشفى لاستخراج تصريح دفن وقد ادعى أنها لقيت مصرعها إثر ماس كهربائى ولكن الأطباء اكتشفوا الأمر وأبلغوا الجهات الأمنية، وتم التحفظ على الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.  

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.