البحث

إعلامى بالجزيرة يرصد أخطاء الإخوان منذ 25 يناير

منذ 6 شهر
March 23, 2019, 7:09 pm
إعلامى بالجزيرة يرصد أخطاء الإخوان منذ 25 يناير

إعلامى بالجزيرة يرصد أخطاء الإخوان منذ 25 يناير

 

 

بين كل حين وآخر، تخرج فضائح جماعة الإخوان للعلن، وتتكشف الأسرار، ويذيع باطن الجماعة قياداتها، ليعرف القاصى والداني حجم الجرائم التى ارتكبتها الإرهابية فى حق مصر وحق المصريين، وتتزايد الاعترافات الخاصة بالإخوان وحلفائهم حول الأخطاء التى ارتكبوها فى الماضى، فى ظل استمرار الخسائر التى تتلقاها الجماعة بشكل يومى، والضربات الموجعة التى تتعرض لها، وانكشاف صورتها الإرهابية أمام العالم، وتزايد حالة الغضب بين قواعدها بشأن الممارسات التى ينتهجها قيادات الإخوان، لتحدث تلك الاعترافات انقسام جديد خاصة بعد أن خرج قيادات الإخوان يهاجمون من أعترفوا بأخطاء تنظيمهم.

الاعتراف الذى بين أيدينا، جاء هذه المرة من إعلامى بفضائية الجزيرة، ومحسوب على تنظيم الإخوان، ألا وهو أحمد منصور، إذ رصد فى مقال نشرها عبر مواقع موالية لجماعة الإخوان، أخطاء التنظيم منذ ثورة 25 يناير، ليس هذا فحسب بل أكد أن قيادات الإخوان انشغلت بمصالح خاصة وعقد صفقات على حساب الحق.

وأكد "منصور"  أن التنظيم يسير على الطريق الخاطئ، قائلا :" كلما رأيت الإخوان ينحازون للقيادات على حساب الحق والحقيقة ويرفضون الوقوف على أخطائهم فى حينها و محاسبة أو عزل قياداتهم التى تفتقد القدرة والقوة والرؤية وتقودهم من محنة إلى أخرى وكلما نصحهم أحد منهم أو من خارجهم ناصبوه العداء وصبوا عليه الاتهامات أدركت أنهم لن يحققوا أى شئ".

وأضاف الإعلامى المحسوب على الإخوان، ومقدم أحد البرامج بقناة الجزيرة القطرية، أن القيادة الإخوانية الهزيلة الضعيفة التى تفتقد القرار الصائب والرؤية البعيدة والمسؤولية الجسيمة لا يكتب الله على يديها النصر أبدا مهما بلغ ورعها وتقواها .

 

‫وتابع أحمد منصور: الخطأ الأكبر الذى ارتكبه الإخوان المسلمون حينما صعدوا إلى الحكم فى عام 2012، متهما إياهم بأنهم اهتموا بعقد الصفقات مع الخارج، وهاجموا كل من وجه نصيحة لهم ، ولازالوا يصمون آذانهم ويغلقون أعينهم منذ العام 1954 وحتى الآن عن إدراك حقيقة أخطائهم وتواطئهم أو عجزهم .

اعترافات أحمد منصور قوبلت بهجوم شديد من "الإرهابية" إذ اصدرت بيانًا تبرأت فيه من اتهامات "منصور" كما حاولت اللجان الالكترونية للإرهابية تكذيبه، والزعم بأنه من كارهى تنظيم الإخوان.

 

اللافت فى الأمر، أنه بعد هجوم أحمد منصور للإخوان وفضحه لقيادات الجماعة، واصل عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، هجومه على جماعة الإخوان، مؤكدا أن شباب وقواعد الجماعة الحالية يئست من قدرة الجماعة على تحقيق أى شئ ، متابعا: يئسنا من الإخوان.

 

وقال عاصم عبد الماجد، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن شيوخ وقيادات الإخوان ابتدعت قوالب نظرية، وقدسها أتباع دون حجة لهؤلاء في ابتداعها ولا لأولئك في تقديسها.

 

واتهم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، قيادات الإخوان بأنهم أصبحوا مصيدة لشبابهم، يعلمونهم الفشل، محذرا شباب الجماعة من الاستماع وتنفيذ تعليمات وأوامر قياداتهم.

 


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.