البحث

بعد إنقاذه 51 طفلا إيطاليا..شاهد مافعلته سفارة مصر في ميلانو مع رامى شحاته

منذ 5 شهر
March 24, 2019, 4:23 pm
بعد إنقاذه 51 طفلا إيطاليا..شاهد مافعلته سفارة مصر في ميلانو مع رامى شحاته

بعد إنقاذه 51 طفلا إيطالياشاهد مافعلته سفارة مصر في ميلانو مع رامى شحاته

 

دعت السفارة المصرية في ميلانو بالشمال الإيطالي، الطفل المصري رامي شحاتة، لتكريمه في مقر السفارة، لإنقاذه 51 طفلا إيطاليا.

وقال والد رامي شحاتة، لـ"الوطن"، إنّ التكريم سيتم خلال ساعات، وأنّ نجله يتم تكريمه في الوقت الحالي، داخل أحد المساجد في مدينة كريما الإيطالية، بحضور وفد إعلامي حضر من روما خصيصا لتكريم نجله.

وأكد شحاتة، فرحته بتكريم نجله، قائلا إنّه يتلقى التهنئة والإشادات منذ وقوع الحادث، وأنّ الجميع وبينهم أسرة الطفل، فخورة بالعمل البطولي لرامي، متابعا: "طبعا مبسوط جدا وفخور بيه".

وكان مواطنا سنغالي الأصل ولد في فرنسا باسم Ousseynou Sy، حاصل على الجنسية الإيطالية، خطف الأربعاء الماضي حافلة تقل تلاميذ ومدرسيهم في مدينة ميلانو الإيطالية، وهدد بقتلهم حرقا، لكنّ الطالب رامي شحاتة أخفى هاتفه المحمول عن الخاطف، وحدّث والده أمام الخاطف بأنّه يصلي بلغته العربية من دون أن يريه هاتفه، وأخبر والده بعملية الخطف، فأسرع الأب وأخبر الشرطة التي وصلت إلى الحافلة بعد 40 دقيقة من خطفها، ووجدتها تحترق.

هذا الخبر منقول من : الوطن















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.