البحث

أزمة جديدة تنتظر محمد صلاح.. بسبب فتاة

منذ 3 شهر
March 25, 2019, 4:28 pm
أزمة جديدة تنتظر محمد صلاح.. بسبب فتاة

أزمة جديدة تنتظر محمد صلاح بسبب فتاة

 

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على أعتاب أزمة جديدة، وذلك بعدما قرر الفرعون المصري، التواجد في الإمارات، لقضاء إجازة قصيرة له خلال فترة التوقف الدولي الحالي، إذ قرر خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عدم استدعاءه للمشاركة أمام منتخبي النيجر ونيجيريا؛ من أجل إراحته استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا، حيث انتشرت اليوم صورة على وسائل التواصل الاجتماعي، لصلاح مع إحدى المعجبات بدبي، أثارت تساؤلات وتحفظات حول اللقطة التي يظهر فيها «مومو».

وظهر صلاح خلال الصورة مع فنانة تدعى جانا كوزماري، توضح اقتراب الفتاة كثيرًا من أفضل لاعب في إفريقيا، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من صورة تم تداولها أيضًا لمحمد صلاح تظهر فيها فتاة قامت باحتضانه، في أثناء تواجده في إحدى المولات الشهيرة بدبي لتصوير إعلان خاص لإحدى شركات الملابس العالمية، الأمر الذي عرضه للعديد من الانتقادات اللاذعة من قبل مستخدموا «السوشيال ميديا».
 

 

كما التقطت عدسات الكاميرات صورا لمحمد صلاح مع الممثلة اللبنانية الشهيرة جيسي عبدو، في دبي، خلال توقيعه على هدايا تذكارية للجمهور داخل مول تجاري في دبي، بشكل أثار الجدل بين محبيه، خاصة وأن محمد صلاح يواجه انتقادات مؤخرًا بسبب تراجع معدلاته التهديفية مع ليفربول وعدم التسجيل في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي.

   

هذا الخبر منقول من : التحرير















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.