البحث

حيلة فعالة تساعدكم على خسارة الوزن الزائد

منذ 7 شهر
March 29, 2019, 5:44 am
حيلة فعالة تساعدكم على خسارة الوزن الزائد

حدث

حيلة فعالة تساعدكم على خسارة  الوزن الزائد

تعرّفوا إلى حيلة فعالة تساعدكم على خسارة حوالى 2 سنتم من محيط خصركم في خلال أسبوع واحد فقط، وذلك من خلال اتباع بعض النصائح من قبل خبراء الصحة.
– النظام الغذائي الصحي
من الضروري جداً اتباع نظام غذائي صحي يساعد على خسارة الدهون المتراكمة وذلك من خلال اعتماد نظام قائم على أساس الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه.
ويعتبر الخبراء ان هذا التغيير يساعد الى حد كبير في خسارة بعض السنتيمترات من محيط الخصر خلال أسبوع، شرط عدم الاكثار من تناول الفواكه التي قد تسبب انتفاخ البطن.

– تناول المياه
سواء كنتم تحاولون خسارة الوزن من عدمه، من الضروري جداً تناول كمية كبيرة من المياه لا تقل عن ليترين في اليوم. علماً أن من شأن هذه العادة الصحية أن تنعكس إيجاباً على البشرة والجسم.
– الرياضة
لا تنسوا ان تخصصوا وقتاً، ولو ببسيط، للمارسة التمارين الرياضية فهي تساعد الى حد كبير في تصغير محيط الخصر والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
– النوم
احرصوا على الحصول على قسط جيد من النوم، حوالى 7 ساعات كل ليلة. علماً أن خبراء الصحة يؤكدون ضرورة الخلود مبكراً الى النوم وعدم اطالة السهر.

نصف الدنيا















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.