البحث

السيسى ينصر سيدات مصر

منذ 1 سنه
March 31, 2019, 5:56 am
السيسى ينصر سيدات مصر

حدث

السيسى ينصر سيدات مصر أشادت قيادات نسائية بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى لصالح المرأة المصرية، خلال احتفالية المرأة المصرية، مشيرين إلى أن هذا التكريم يعد مناسبة مقدسة لدى المصريين لتقديم الرئيس جزء من الاهتمام بالمرأة بسبب مدى تصديها لمتاعب الحياة
فى هذا السياق قالت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة للمؤتمرات، بالتجمع الخامس، تعد تاريخية بكل المعانى وتؤكد على أن شغله الشغال توفير حياة أفضل للمصريين، وتابعت:"يسير بين الناس جابر للخواطرجبر الخواطر دى ثقافة تخرج من القلب".
وأضافت "مايا مرسى"، أن الأخبار السعيدة التى أطلقها الرئيس سواء فى زيادة الرواتب والمعاشات والأخرى المتعلقة بالمرأة تعد إنصاف للمرأة كونها أعلنت فى مناسبة مخصصة للمرأة المصرية، وتابعت:"ما اسعدنى هو الحلم الذى تعيشه سيدات مصر من حيث أن يشملهن الكشف المبكر عن سرطان الثدى".
وأكدت، أن الكشف المبكر عن هذا السرطان سيحد من سبب الوفيات بهذا المرض كون سرطان الثدى يعد السبب الثانى فى وفيات النساء بمصر، مشيرة إلى أن نساء مصر عظيمات يبذلن كل ما يملكن فى سبيل إسعاد الأسرة وتوفير كل ما يلزم لهن.
 
من جانبها قالت مواهب الشوربجي رئيس اتحاد المرأة الوفدية، أن الدولة المصرية هي القلب الدافئ على شعبها العظيم، وأن تكريم الرئيس السيسي اليوم للمرأة المصرية والأم المثالية يعد مناسبة مقدسة لدى المصريين لتقديم الرئيس جزء من الاهتمام بالمرأة بسبب مدى تصديها لمتاعب الحياة.
وأكدت "الشوربجي"، أن مصطفي أمين هو أول من أسس للاحتفال بالمرأة المصرية بمناسبة عيد الأم قائلة: شهر مارس شهد العديد من الاحتفالات بالمرأة المصرية وعلى رأسها الاحتفال بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة.
وطالبت الأم المصرية بالاهتمام بأولادها ونشأتهم والاهتمام بمعرفة التاريخ مصر الوطني المشرف والالمام به مؤكدة أن تاريخ المصريين أبهروا العالم أجمع.
من جانبها قالت مها أبو بكر، القيادية بالحزب الناصرى، إن احتفالية الرئيس السيسي بالمرأة المصرية هى احتفالية تليق بمكانتها و تليق بمصر، لافتة إلى أن المرأة وجدت من يحس بجهودها فى تنمية الوطن، وبدورها وكفاحها.
وأضافت مها أبو بكر، أن هذا الاهتمام يأتى من رأس الدولة، وبالتالى فهى خطوة مهمة تؤكد على اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة المصرية ، مشيرة إلى ضرورة ترجمة قرارات الرئيس السيسى بشأن المرأة بشكل سريع ، بجانب سرعة خروج قانون الأحوال الشخصية الجديد للنور.
   

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.