برلمانية تعلق على قرارات السيسى الأخيرة

منذ 1 سنه
March 31, 2019, 3:45 pm

برلمانية تعلق على  قرارات السيسى  الأخيرة 

كتب معتز الخصوصي

قالت النائبة إيمان خضر إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 بشأن زيادة رواتب العاملين بالدولة والمعاشات، تؤكد أن الرئيس السيسى يشعر بنبض المواطن والذى تحملت فيه المرأة المصرية الإجراءات الإقتصادية الصعبة التى مرت بها البلاد خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت خضر لـ"صدى البلد" إلى أن المرأة المصرية هى أكثر متضرر من الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة باعتبارها هى التى تدير شئون المنزل وهى من تأثرت حركة السوق من ارتفاع فى أسعار السلع ومستوى الإنفاق وبالتالى فإن قرارات الرئيس الأخيرة تعتبر بمثابة مكافأة للمرأة المصرية على صبرها خلال هذه الفترة العصبية.

وأكدت عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسى كل يوم يثبت دعمه الكبير للمرأة المصرية من خلال زيادة تمثيلها السياسى فى الحكومة بوجود 8 وزيرات فى حكومة المهندس مصطفى مدبولى، يتولون وزارات حيوية ولها أهمية كبير لما تمسه من مصالح المواطنين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play