البحث

هذا ما سيحدث بين الزعيم عبد الفتاح السيسى ونظيرة الامريكى ترامب

منذ 1 سنه
April 2, 2019, 11:33 am
هذا ما سيحدث بين الزعيم عبد الفتاح السيسى ونظيرة الامريكى ترامب

 

هذا ما سيحدث بين الزعيم عبد الفتاح السيسى ونظيرة الامريكى ترامب

حدث

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية السابق، إن القمة المرتقبة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس دونالد ترامب تأتي في إطار توطيد العلاقات ومناقشة المصالح المشتركة وتدعيمها.

وأضاف "هريدي"، في تصريح لـ "صدى البلد"، أن القمة السادسة بين الزعيمين تعقد في ظل حدوث تطورات سلبية فيما يتعلق بالشأن العربي والفلسطيني، وذلك بسبب قرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى القدس باعتبارها عاصمة إسرائيل، وأيضا قراره الأخير بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية التي احتلتها إسرائيل.

وأوضح أن القمة ستصب في إطار تعزيز جهود الدولتين لزيادة فرص السلام في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وأيضا ستشمل بحث العلاقات في المجال العسكري والمساعدات العسكرية، وجهود دعم الاستقرار وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.

ومن المنتظر أن يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن يوم 9 أبريل المقبل، وذلك بدعوة من الرئيس الأمريكي بحسب بيان للمتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.