البحث

بسبب مباراة القمة .. تامر أمين يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة

منذ 2 شهر
April 2, 2019, 10:10 pm
بسبب مباراة القمة .. تامر أمين يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة

بسبب مباراة القمة تامر أمين يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة

 

 

شن الإعلامي تامر أمين، هجومًا حادًا على اتحاد الكرة، بسبب مباراة القمة، قائلًا: "كان شكلها سيء جدًا، قمة الكرة المصرية، واحد من أهم 10 دربيات على مستوى العالم، مثل ريال مدريد وبرشلونة، عيد للمصريين، ينفع عيد في الطين؟ في مستنقع الوحل؟".

وأضاف خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "استاد برج العرب بطل الرياضة المصرية لأنه أكثر استاد تحمل واستضاف مباريات، وأرضيته أجهدت، مفيش ستاد بيستحمل ماتش كل يوم، وسقوط الأمطار ليس خطأهم، ولكن خطأ من يديروا كرة القدم، اتحاد كرة القدم، المهندس هاني أبو ريدة، والكابتن أحمد شوبير، والكابتن سيف زاهر، الكابتن مجدي عبدالغني، الكابتن أحمد مجاهد، والكابتن حازم إمام، ولجنة المسابقات برئاسة الكابتن عامر حسين".

وأضاف: "اتحاد الكرة شغلته الأساسية الإدارة، مش يحللوا في الفضائيات، المصيبة إن أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم بيطلعوا في البرامج ينتقدوا قرارات مجلس الاتحاد؟ هو فيه كده؟".

ولفت إلى الأرصاد حذرت قبل المباراة بـ 4 أيام، وأكدت سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، ومع ذلك لم يتم نقل المباراة.


هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.