البحث

للسيدات فقط نصايح مهمه جدا جدا

منذ 4 شهر
April 4, 2019, 7:39 am
للسيدات فقط نصايح مهمه جدا جدا

حدث

 

 للسيدات فقط نصايح مهمه جدا جدا

 

إذا كنت ممن يعانون من انخفاض نسبة الحديد بالجسم؟ إذاً عليك تناول حبوب الحديد لتعويض الجسم عما يحتاجه من هذا العنصر الهام لصحتك، وخلال هذا التقرير سنتعرف على الفوائد التي تعمل على جسمك نتيجة  لتناول حبوب الحديد، وذلك وفقا لموقع "healthline" الطبي.
 

اقراص الحديد
وأشار التقرير، إلى أن الإصابة بالأنيميا من الأشياء التي تعرض الجسم لنقص كبير في نسبة الحديد بالجسم،  وهذا هو السبب الذي يستدعي من خلاله الكثيرون  من الأطباء ضرورة لكتابة حبوب أو أقراص الحديد لتعويض الجسم مما ينقصه، وبعد تناول الحبوب يعمل علي الجسم العديد من الفوائد ومنها:
- أثناء فترة الدورة الشهرية تعد حبوب الحديد هامة جدا نتيجة لتعرض النساء والفتيات لنقص نسبة كبيرة من الدم، وأيضا الشعور بعدم الراحة والإجهاد الشديد وعند تناول حبوب الحديد يزداد النشاط والحيوية، وأيضا تقلل من الشعور بألم المعدة الناتج عن الدورة الشهرية، ولذا يمكنك تناول قرص صباحا وآخر مساء.

الحديد
-في حالة الإصابة بالأنيميا، عليك تناول أقراص الحديد لأنها هامة جدا لصحة الشعر وتعمل علي تقويته وإمداده بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، ولذلك لا تتردد في تناولها يوميا للحد من ضعف وتساقط الشعر.
- تناول حبوب الحديد بشكل منتظم وخاصة للأشخاص الذين يعانون من الأنيميا يحد من تعرض الأظافر للتكسير، وأيضا الحد من حدوث أي مشاكل في الجلد والبشرة، فتناولك لهذا العنصر يمد البشرة بالعديد من العناصر التي يحتاجها الجسم، وأيضا تعمل على الحصول علي بشرة نضرة.  

هذا الخبر منقول من : صوت الامه

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.