البحث

حتي لا يزيد وزنك تجنبي هذه الاخطاء كل صباح

منذ 6 شهر
April 4, 2019, 2:12 pm
حتي لا يزيد وزنك تجنبي هذه الاخطاء كل صباح

حدث

 

حتي لا يزيد وزنك تجنبي هذه الاخطاء كل صباح

 

هل تتناولين الوجبات السريعة والحلوى لفترة طويلة وتمارسين الرياضة بانتظام وتحاولين جاهدة إنقاص وزنك دون جدوى ولا تدركين أن معظم الناس طقوسهم المعتادة في الصباح يمكن أن تمنعهم من الحصول على قوام مثالى موقع Bright Side يقدم لك 4 عادات يومية تتسبب فى زيادة وزنك بسرعة لن تتوقعيها 

1. تنامين كثيرا

مع قلة النوم، من المرجح أن ينتج جسمك هرمون الكورتيزول الذي يستجيب للإجهاد ويزيد من شهيتك كذلك النوم لأكثر من 10 ساعات في الليلة قد يؤدي إلى ارتفاع مؤشر كتلة الجسم. لا عجب أن يوصي الأطباء بالحصول على 7 إلى 9 ساعات من النوم يوميًا.

2. الغرفة المظلمة
افتح النوافذ او الستائر فورًا بعد الاستيقاظ. وجدت إحدى الدراسات في مجلة PLOS One أن موجات الضوء الأزرق الناتجة عن الشمس في الصباح الباكر تعزز عملية الأيض وتساعد جسمك على الاستيقاظ. حتى 20 إلى 30 دقيقة من ضوء النهار كافية للتأثير على مؤشر كتلة الجسم.

3. لا تنسى أن تزن نفسك
أثبت باحثون من جامعة كورنيل أن الوزن اليومي هو أسلوب ناجح يشجع على إنقاص الوزن. أفضل وقت للخطو على المقياس هو أول شيء في الصباح قبل الأكل أو شرب أي شيء فستحصلى على الرقم الأكثر دقة.

4. وجبة الإفطار انتبهى لها

يجب عليك تدليل نفسك بوجبة لذيذة في الصباح. فإن وجبة الإفطار المتوازنة التي تحتوي على 600 سعرة حرارية من البروتين الهزيل والكربوهيدرات وبعض الحلوى ستجعل من الأسهل بالنسبة لك اتباع خطتك الغذائية اليومية.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.