البحث

امتحان اعداد بطرس الرسول .. كيف حذر الرب يسوع بطرس الرسول قبل ان يتم القبض عليه بشان امتحان الاعداد الذى كان على وشك ان يجتازه

منذ 8 شهر
April 5, 2019, 2:47 pm
امتحان اعداد بطرس الرسول .. كيف حذر الرب يسوع بطرس الرسول قبل ان يتم القبض عليه بشان امتحان الاعداد الذى كان على وشك ان يجتازه

 

خاص لموقع صوت المسيحى الحر

كتبت لورينا اديب 

امتحان اعداد بطرس الرسول كيف حذر الرب يسوع بطرس الرسول قبل ان يتم القبض عليه بشان امتحان الاعداد الذى كان على وشك ان يجتازه

امتحان اعداد بطرس الرسول 

لقد حذر الرب يسوع بطرس الرسول قبل ان يتم القبض عليه بشان امتحان الاعداد الذى كان على وشك ان يجتازه .

لم يعد الرب يسوع بطرس فقط بانه سيشفع من اجله بل تنيا بان بطرس سيعود ويسترد .لقد تكلم ايضا عن دعوة بطرس ان يثبت اخوته المؤمنين . لم يدع مجالا للشك ان بطرس سوف ينجح فى امتحان الاعداد لقد اجتاز بطرس امتحان الطاعة وامتحان الانفصال وامتحان الخضوع بالقدر الذى يجعل نعمة الله تمكنه من عدم التجاوب بمرارة او تمرد او العودة الى مجهزداته البشرية السابقة .ولكن عن النقيض من ذلك عندما واجه بطرس فشل ايمانه فانه سمح لله ان يعمل ماهو ضرورى فى قلبه خلال تلك الايام المؤلمة.

لقد حذر الرب يسوع بطرس من ان الشيطان طلب ان يغربله كالحنطة . 

ثم تنبا الرب يسوع ان بطرس سينكره ثلاث مرات .لم يقل هذا كتوبيخ لبطرس ولكن كى يعلن له حقيقة قلبه . لم يكن الهدف من التجلابة التى كان بطرس على وشك ان يجتازها هو ان ينال عقابا .

لقد كان بطرس مقيدا بنفس القدر الذى كان يوسف مقيدا به وكان عليه ان يواجه عار ثقته الانانية بنفسه . فى الواقع كان الروح القدس يعمل عملا عميقا فى قلبه خلال تلك الايام القاسية المؤلمة .

ياله من اختلاف حاد بين بطرس الذى نراه عند الصلب وبين الرجل الذى نراه يوم الخمسين بعد ذلك فى اقل من شهربن لقد ادرك بطرس كما ادرك يوسف من قبل ان اية مواهب او عطايا اعطيت له ليست من نفسه بل من الله.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.