البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

صاحبة المشاجرة مع رئيس الزمالك بالنادي النهري بالأمس تكشف تفاصيل ما فعله معها ومع شقيقتها واتصالها بالنجدة

منذ 1 شهر
April 5, 2019, 2:51 pm
صاحبة المشاجرة مع رئيس الزمالك بالنادي النهري بالأمس تكشف تفاصيل ما فعله معها ومع شقيقتها واتصالها بالنجدة

نشبت مشاجرة بين رئيس نادي الزمالك، ومايسة محمود حمدي إحدى عضوات النادي، التي كانت برفقة شقيقتها في النادي النهري للنادي بمنطقة العجوزة، حيث قررت الشقيقتان قضاء بعض الوقت حتى انتظار موعد الطبيب.

وقالت مايسة لـ"الوطن" إنها دخلت النادي وجلست عند المرسى النهري، إلا أن أحد الموظفين طلب منها المغادرة بحجة أن المرسى مخصص للصيد فقط، قائلا لها "المستشار هيبهدلني".

وأكدت مايسة، أنه أثناء حديثها مع موظف النادي، وصل رئيس نادي الزمالك وقال لها بصوت عالي "نزلي رجلك متحطيش رجل على رجل لما المستشار يبقى واقف قدامك تقومي تقفي وتكلميه وتنزلي رجلك"، وأخذ علبة سجائر أختها وألقى بها في النيل.

وأشارت "مايسة"، أن رئيس نادي الزمالك اشتبك معهما لفظيا، كما أمر عاملات النادي بالاعتداء عليهما ما اضطرها للاتصال بالشرطة لنجدتها هي وشقيقتها.

وتابعت أنها عقب خروجها من النادي قررت التوجه إلى قسم العجوزة لتحرير محضر بما حدث من اعتداء وسباب، إلا أنه تفاجأت بوجود مسؤول من النادي يطلب تحرير محضر ضدهما.

وتدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أمس الخميس، لمشاجرة بين رئيس الزمالك على إحدى عضوات نادي الزمالك، وتضمن الفيديو شتائم وألفاظ نابية أطلقها رئيس النادي تجاه السيدة، وقال لها: "عليا الطلاق مش هتخرجي يا بنت *****"، ووجه أمن النادي باحتجازها.

 

 
هذا الخبر منقول من : الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.