البحث

بالصور ساويرس يكشف سر عدم حضوره جنازة كمال أبو المجد

منذ 4 شهر
April 6, 2019, 5:00 pm
بالصور ساويرس يكشف سر عدم حضوره جنازة كمال أبو المجد

ساويرس يكشف سر عدم حضوره جنازة كمال أبو المجد

 

حدث

 

رجل الأعمال نجيب ساويرس يكشف سر عدم حضوره جنازة كمال أبو المجد
كشف المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، سر عدم حضوره جنازة المفكر الإسلامي الراحل الدكتور أحمد كمال أبو المجد، مؤكدًا وجوده بالخارج مع والده للعلاج، الأمر الذي تعذر معه حضور جنازة الراحل.

وقدم "ساويرس"، اعتذارا لنجل الراحل الدكتور أيمن كمال أبو المجد، الذي أشاد بدوره بشهادة ساويرس لوالده، ووصفها أنها صادقة، ليؤكد له ساويرس أنه يحمل محبة صادقة للمفكر الراحل. 

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر: "كان له محبة خاصة عندى لأنه صاحب مبادئ راسخة، بشوش دائما وكان متسامحا وحكيما أعتذر عن عدم حضور الجنازة لوجودى مع والدى للعلاج بالخارج. له الرحمةً ولكم العزاء".

جاء ذلك ردًا على إشادة الدكتور أيمن كمال أبو المجد، نجل الراحل أحمد كمال أبو المجد، حيث قال "أشكرك على شهادتك الصادقة عن الوالد. وأتذكر هذا الاتصال جيدا، حيث كان أثناء حظر التجوال وكلفني بالاتصال بك وهو يكتب باقي الأسماء رحمه الله كان دائما، يقول: "ربنا مش حيدخل حد الجنة لو كان مكشر وغلس"، ولذلك كان مصدر بهجة وسعادة دائما!".

يذكر أن المهندس نجيب ساويرس، نعى الدكتور أحمد كمال أبو المجد، فور وفاته، ووصفه بالمفكر الإسلامي الحر والرمز الإنساني المحترم، وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر، قال فيها: "الله يرحمه كان مفكرا إسلاميا حرا ورمزا لإنسان محترم ولا مجال للقلق والتردد إذا كان قصدك أنه لم يكن إخوانيا فذلك لأن فكرة مختلف عنهم، وذلك بمعرفتى به فهو من دعانى إلى لجنة الحكماء أثناء ثورة ٢٥ يناير رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته".

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.