البحث

الشرطه تحدد هويته طفل دهس 3 اشخاص بالتجمع الخامس

منذ 5 شهر
April 6, 2019, 5:53 pm
الشرطه تحدد هويته طفل دهس 3 اشخاص بالتجمع الخامس

حدث

 

الشرطه تحدد هويته طفل دهس 3 اشخاص بالتجمع الخامس

 

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في تحديد هوية الطفل المتهم بدهس شخصين وإصابة سيدة أخرى، منذ يومين، بشارع التسعين في التجمع الخامس.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا مفاده وقوع مصادمة ووجود متوفين بشارع التسعين، وبالانتقال والفحص عثر على جثتي خفيرين، وبعمل التحريات دلت على أن المتهم يدعى "إسلام، 17 سنة"، وكان يقود سيارة والدته "BMX3"، بشارع التسعين الجنوبي، فاختلت عجلة القيادة بيده نتيجة سرعته الجنونية، ما أسفر عن مصرع خفيرين، وإصابة سيدة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم ترك السيارة ولاذ بالهرب مترجلًا ناحية شارع التسعين الشمالي، وفشل بعض المارة في اللحاق به، إلا أن اللواء عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، أمر بسرعة القبض عليه، وكلف العقيد عمرو الوكيل مفتش المباحث، المقدم محمد ملش رئيس مباحث التجمع الخامس، معاونيه بتشكيل مأمورية للقبض على الطفل، الذي توصلت التحريات إلى أنه يقيم رفقة والدته في مدينة نصر، لكن المأمورية لم تعثر عليه بمنزل أسرته، وجار ملاحقته لضبطه.  

هذا الخبر منقول من : الدستور

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.