البحث

حاربى علامات الشيخوخه بهذه الثمره

منذ 4 شهر
April 6, 2019, 7:44 pm
حاربى علامات الشيخوخه بهذه الثمره

حدث

 

 حاربى علامات الشيخوخه بهذه الثمره

 

تعتبر ثمرة التوت مصدرا ممتازا لمضادات الأكسدة، والتي تعزز الصحة والتي يمكن أن تساعد في مكافحة امراض الشيخوخة المبكرة، وذلك وفقا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووجد العلماء المشاركون في الدراسة التي أجريت في جامعة لوبلين الطبية في بولندا، إلى ان التوت يحتوي على مواد غذائية لا تتلف عن طهيها، وعلى عكس بعض الفواكه الأخرى، بحيث يكون له فوائد صحية تتجاوز المنتجات الغذائية الطبيعية.

وأكد الباحثون إلى إن التوت يحتوى على تركيز عالي من مضادات الأكسدة ، مثل: فيتامين C والفلافونويد، وهو ما جعلها تدعى "الفاكهة الأكثر صحة في العالم" ، حيث يعتقد أن لها خصائص مضادة للشيخوخة ، وتكون جيدة للقلب وحتى تعمل كمنشط جنسي. 

وقالت المؤلفة الرئيسية آنا أونيسزوك: "نظرًا للمستويات العالية من مضادات الأكسدة في التوت ومقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة أثناء المعالجة ، يبرز البحث مدى أهمية التوت في محاربة أمراض الشيخوخة".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.