بهذه الكلمات ماذا قال سكان شارع طه حسين عن حادث استشهاد ضابط النزهة؟

منذ 2 سنه
April 7, 2019, 3:04 pm

بهذه الكلمات ماذا قال سكان شارع طه حسين عن حادث استشهاد ضابط النزهة؟     شهود عيان سمعوا صوت دوي إطلاق نار بشكل كثيف وحالة من الحزن سيطرت على أهالي شارع طه حسين   بمنطقة النزهة نظرا لأن الشهيد ماجد عبد الرازق كان يعاملهم بروح القانون   الحج مدحت محمد رفاعي أحد سكان شارع محمد التابعي المتفرع من شارع طه حسين قال للتحرير انه أثناء خروجهم من صلاة الفجر سمعوا صوت إطلاق رصاص أمام أحد الأكشاك المتواجدة بشارع طه حسين مضيفا ان الحادث وقع بين الرابعة والثلث حتى الخامسة وأشار انه لم يتمنكن من رؤية الجناة لأن المكان كان "عتمة" على حد وصفه . وأشار الي انه سمعوا صوت اطلاق نار كثيف للغاية" جرينا كلنا نشوف ايه اللي حصل لقينا الظابط قاعد جنب السواق وهما الاتنين مضروبين بالنار ومقتولين وكان فيه امين شرطة مصاب خدته عربية الاسعاف ودته المستشفى".

من جانبه قال جابر سيد 48 حارس عقار بشارع محمد التابعي المتفرع من شارع طه حسين الذي شهد الواقعة" احنا نعرف الظابط ماجد كان بيتعامل معانا بروح القانون ولو شاف شاب غلط مكنش يرضى يأذيه خوفا على مستقبله احنا كلنا زعلانين عليه وعمره ما أذى حد".

فيما علقت مدام سماح احدى سكان عمارة رقم واحد بشارع محمد التابعي وهي العمارة التي تقع على ناصية مكان الحادث انها استيقظت فجرا على صوت اطلاق الرصاص وخلال ذلك منعت اطفالها الثلاث ووالدتها من النظر من البلكونة خوفا على حياتهم خشية اصابتهم بمكروه لكنها خرجت بنفسها لتشاهد ماذا يجري في الشارع واثناء توجهها لشرفة شقتها سمعت صوت دوي اطلاق 7 طلقات اخريات فنظرت من البلكونة لتشاهد احد الاشخاص ملقى على الأرض جثة هامدة وبدت سيارة الشرطة وقد زحفت الي اعلى الرصيف تجمع بعدها حارسي العقارات اسفل شقتها، وعلمت بيما بينهم ان سيارة ملاكي ماركة "ماتركس" تحمل زجاج فاميه هي من اطلقت الرصاص تجاه سيارة الشرطة ولاذ الجناة بالفرارمن موقع الحادث مشيرة الا ان ضباط مباحث النزهة معاينة مسرح الحادث من شرفة شقتها المطلة على الحادث مباشرة فاصطحبتهم حيث طلبوا وسألوها عن وضعية سيارة الشرطة والمكان الذي شاهدتها فيه على وجه الدقة للوقوف على بعض التفاصيل التي تفيدهم في التوصل للجناة.

مدام دعاء شاهدة عيان اخرى اطلعت على تفاصيل الحادث تواصلت معها التحرير واموضحت انها كانت مستيقظة وقت ارتكارب الحادث وسمعت صوت اطلاق الرصاص فخرجت على اثرها من شرفة غرفة نومها وشاهدت سيارتين متقابلتين من بينهما سيارة شرطة وبالكاد استطاعت ان ترى احخد الاشخاص تالجالسين الى جوار سائق الميكروباص ممددا على مقعده فيما كانت السيارة الثانية "ماتركس" تحمل زجاج فاميه مضيفة انها توجهت الي مقر النسابة العامة للادلاء بشهاداتها حول تفاصيل الحادث البشع.

واختتم شهود العيان حديثهم قائلين" حسبنا الله ونعم الوكيل شباب زي الورد بتموت يرضي مين ده بنا ينتقم منهم وان شاء الله يمسكوا اللي عمل كده.

وعلمت "التحرير" من مصدر أمني مطلع على الحادث أن أحد أمناء الشرطة ويدعى "سيد" من قوة المباحث التي تعرضت لإطلاق الرصاص، نجا من الموت بأعجوبة بالغة "نزل تحت الدواسة" بعد اختبائه بعيدا عن دوي الرصاص، وشارك بعدها برفقة القوة التي حضرت لموقع الحادث في عملية نقل زملائه ضحايا الحادث الغادر، لنقلهم إلى مستشفى سعودي الألماني لتلقي الإسعافات الأولية، ووقتها كان في حالة هستيرية جراء الحادث الأليم.

«التحرير» كانت شاهد عيان على مناقشة أولية أجراها رجال مباحث النزهة مع "إسلام" عامل بكشك يقع بالعمارة 8 المقابلة لمسرح الحادث، إذ سأله أحد أمناء الشرطة وهو الأمين سيد الذى نجا من الحادث: "فيه حد هيستلم منك يا إسلام؟" فأجابه الأخير: "فيه حد جاي دلوقتي" فأخبره الأمين سيد: "طب يلا بينا عشان عايزينك شوية" فانصاع عامل الكشك لتعليمات رجل الشرطة.





وخلال ذلك أفاد إسلام في تصريح خاطف لـ"التحرير": "فضلوا يسألوني بالليل كتير ومشيت من عند بتوع المباحث أكتر من مرة بالليل والفجر علشان أقولهم اللي أنا شُفته".

هذا الخبر منقول من : التحرير





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play