البحث

لهذا السبب اغلاق شوارع فى باريس

منذ 5 شهر
April 9, 2019, 9:03 am
لهذا السبب اغلاق شوارع فى باريس

حدث

لهذا السبب اغلاق شوارع فى باريس

تشتهر باريس بواجهتها الكلاسيكية ومبانيها ذات الألوان المبهجة، الأمر الذي جعلها عامل جذب للسائحين من كل مكان في العالم، ومع تطور التكنولوجيا وظهور التطبيقات الخاصة بنشر الصور، تزايد عدد الأشخاص الباحثين على أفضل الأماكن للحصول على صورة مثالية.

وفي هذا السياق، اكتظ شارع كريميو الفرنسي، الواقع في مدينة باريس، الذي يعرف بمبانيه التي تصطف جانب بعضها البعض ومطلية بالألوان الهادئة الجميلة، بالزوار الذين يتوافدون عليه من أجل التقاط الصور، ليتحول الشارع الهادئ إلى مزار سياحي ملئ بصخب السائحين وأصوات الموسيقى، وفقا لصحيفة "إيفيننج ستاندرد" البريطانية.

ومع تزاحم السائحين، شعرت رابطة السكان في شارع كريميو بالضيق من جحافل زوار الشارع الرائع الذين يجلسون على مداخل المنازل ووسط الطرقات في محاولة للحصول على صورة مثالية لنشرها على الإنستجرام، لذلك ناشدت مدينة باريس إغلاق الشارع لغير المقيمين في الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع.


كما أشار السكان إلى أن مستويات الضوضاء يمكن أن تكون عالية من الزوار، مستشهدين بتصوير الصور وتشغيل الأغاني والمحادثات الصاخبة ومقاطع الفيديو الموسيقية التي يتم تصويرها على طريقهم.

وفي نهاية المطاف، طالب سكان هذا الشارع الصغير بوضع بوابات على مدخليه، تغلق أمام غير سكان الشارع، أثناء الليل في أيام العمل، وفي عطلة نهاية الأسبوع، ليهنأ السكان بالهدوء الذي اعتادوا عليه سابقا.





 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.