البحث

إعلامي لبناني يشن هجوما حادا على هيفاء وهبي ويصفها بـ ..

منذ 8 شهر
April 9, 2019, 11:32 pm
إعلامي لبناني يشن هجوما حادا على هيفاء وهبي ويصفها بـ ..



إعلامي لبناني يشن هجوما حادا على هيفاء وهبي ويصفها بـ

 

 

شن الإعلامي اللبناني جمال فياض، هجومًا حادًا على الفنانة هيفاء وهبي، وذلك بعد اعتذارها عن المشاركة في حفل الموريكس دور لهذا العام.

وقال خلال مداخلة على إحدى الإذاعات اللبنانية، إحدى الفنانات كتير كنت مزعوج منها لأن اتصلنا فيها وأخبرناها بأننا نريد أن نعمل لها نوع من التكريم  في الموريكس دور، ووجودها كان للتزيين فقط لأنها ماخرقت الأوزون كما أن لها بعض الأعمال التي تبرر وجودها في الحفل.

وأضاف، المؤجل والمؤسف أنها بدلًا من أن تعتذر من خلال اتصال قالت تركوني يومين أفكر وأرى جدول أعمالي، وفجأة اعتذرت على تويتر عن عدم حضور الموريكس دور، وبدها تفرجينا كم هي كبيرة وعظيمة وتنتظر الأوسكار.

وأنهى كلامه قائلًا: "ناس بيكونوا سطحيين وبينقصهم الذكاء".

وكانت هيفاء وهبي، قد قالت في تغريدة لها: "بما أنه كل شوي بيطلع خبر ومن بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع ويسال هو ويجاوب ويشتم ويستفرغ علينا ترشحت واعتذرت وطلعت ونزلت قبل ما تبلش الأخبار أنا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور وشكرا!


هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.