البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بلاغ ضد مرتضى منصور بإخفاء أدلة في واقعة مخدرات

منذ 1 شهر
April 10, 2019, 12:39 pm
بلاغ ضد مرتضى منصور بإخفاء أدلة في واقعة مخدرات

بعد أيام من انتشار فيديو ومقطع صوتي لمشاجرة بين رئيس نادي الزمالك واثنتين من الأعضاء، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، يتهم فيه رئيس نادي الزمالك بإخفاء دليل ادعاء لتعاطي المخدرات. وقال المحامي: خرج علينا النائب المذكور بالصوت والصورة وقرر أنه كان موجودا في مكتبه وجاءه اتصال هاتفي بأن هناك سيدتين، إحداهما ليست عضوة بالنادي "قاعدين بالنادي النهري في (خن) بيلفوا حشيش" فقام بالنزول لهما وأخذ علبة السجائر وألقى بها في المياه.

وقال مقدم البلاغ: "السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف للنائب المذكور بصفته رئيسا لأحد أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر، بخلاف أنه من رجال القانون، ويدّعي أنه يحارب الفساد، أن يتستر على جريمة تعاطي حشيش بنادي الزمالك النهري، فيخفي معالمها ويضلل العدالة، وذلك بالمخالفة لنص المادة 145 من قانون العقوبات؟".

وطالب "صبري" بـ"اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن النائب البرلماني، رئيس نادي الزمالك، والتحقيق معه في ما سُطر بهذا البلاغ؛ تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية"، وقدم حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

كان المحامي ذاته قد طالب برفع الحصانة البرلمانية عن رئيس نادي الزمالك، في واقعة إساءته وتهديده جميع الأجهزة السيادية في الدولة، في أثناء مشاحنة بينه وبين سيدتين في نادي الزمالك النهري.

 

 

 

        التحرير













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.