البحث

شاهد بالفيديو ..يوسف شعبان يكشف حقيقة زواجه من إحدى الأميرات وسبب تسمية ابنته سيناء

منذ 2 شهر
April 11, 2019, 6:49 pm
شاهد بالفيديو ..يوسف شعبان يكشف حقيقة زواجه من إحدى الأميرات وسبب تسمية ابنته سيناء


شاهد بالفيديو يوسف شعبان يكشف حقيقة زواجه من إحدى الأميرات وسبب تسمية ابنته سيناء

 

 

كشف الفنان يوسف شعبان، عن سر زواجه من إحدى الأميرات من الأسرة المالكة، وعن سبب تسميته لابنته بسيناء، قائلًا إنه تزوج من ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول وشقيقة الملك فاروق، التي تزوجها يوسف بعد معاناة كبيرة مع أسرتها".

وأضاف "شعبان"، في لقاء ببرنامج "البلد اليوم" المذاع على فضائية "صدى البلد"، والذي عرض عام 2014، أن تعرفه بالأميرة جاء بالمصادفة البحتة، حيث إنه تعرف عليها وأعجب بها وكانت طالبة في الجامعة الأمريكية، وحينها عرض عليها الزواج".

وأردف: "ردت عليَّ قائلة أفكر، ما أثار استيائي، وحينما علمت بأنها أميرة حمدت الله أنني لم أقدم بجدية على تلك الخطوة"، وتابع: "قلت لنفسي أنا مش شبه الناس دي هي تربية قصور وأنا متربي في حارة في شبرا".

وتابع: "ربنا أراد وتزوجنا، وقررت أن أسمي ابنتي سيناء، لأن العائلة المالكة تعرضت لهجوم حاد لأنهم غير مصريين، ولكنهم ألبان أتوا إلى مصر منذ عهد محمد علي، لذلك أسميت ابنتي اسم أقدم من الذين يهاجمون العائلة المالكة".

https://youtu.be/YOauTG1HBE4


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.