البحث

أول جلسة تصوير لها بعد طلاقها رسميا من احمد سعد سميه الخشاب تفاجئ السوشيال ميديا بصور لها جديده

منذ 4 شهر
April 12, 2019, 12:07 pm
أول جلسة تصوير لها بعد طلاقها رسميا من احمد سعد سميه الخشاب تفاجئ السوشيال ميديا بصور لها جديده

 

 

أول جلسة تصوير لها بعد طلاقها رسميا من احمد سعد سميه الخشاب تفاجئ السوشيال ميديا بصور لها جديده

حدث

نشرت الفنانة سمية الخشاب، أول جلسة تصوير لها، عقب طلاقها رسميًا من المطرب أحمد سعد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وظهرت "الخشاب" بفستان أسود، والذي تميز بأنه طويل ومصنوع من القطيفة، كما أنه مزين بـ"إكسسوارات" لامعة حول الرقبة والمعصمين، من توقيع مصمم الأزياء شريف نصر.
بسمة وهبة تعيد نشر مقطع لريم البارودي عن سمية الخشاب: "كله بيشرب من نفس الكاس"

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع جلسة التصوير، التي حصدت على ما يزيد عن 1100 إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "أنت سبتني وطلقتنا طب أنا أحلويت أهو، والصراحة أنيت طولت عمرك حلوة بس أحلوتي أكتر"، و"إطلالة موفقة"، و"اللي باعنا خسر دلعنا".
وصفها بـ"حب العمر" اللحظات الأخيرة قبل انفصال أحمد سعد من سمية الخشاب

يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب انفصلت عن المطرب أحمد سعد، حضوريًا على يد مأذون، بحي الجمالية بتاريخ 27 مارس 2019، واتجه "سعد" عقب 3 أيام إلى المأذون لإثبات الطلاق رسميا أمام الشهود، وسط إعراب "الخشاب"، عن سعادتها بطلاقها من "سعد"، الذي استجاب لرغبتها ونصيحة محاميها له بالطلاق، بحسب قولها.

وقالت "سمية"، في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، إن "سعد" طلقها بعد يومين من تاريخ إقامتها دعوى طلاق للضرر منه يوم 28 مارس، متابعة: "هو لو مكنش طلق بالحسني كانت القضية هتستمر، ووقتها كنت هبقى مضطرة أقدم مستندات لإثبات الضرر الواقع عليّ، ولكن برافو عليه إنه طلق حسب رغبتي ولحفظ ماء وجهه".

وتزوّج الثنائي في 2017 بعد قصة حب شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خلافات عديدة مع الفنانة ريم البارودي خطيبة "سعد" السابقة، وأقاما حفل زفافهما بحضور الأهل والأصدقاء، وأهدى فيه "سعد" زوجته أغنية "أجمل حب".

 

هذا الخبر منقول من : الوطن



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.