البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعرف على أحدث 3 ميزات خارج التوقعات يعلن عنهم الواتساب

منذ 1 شهر
April 13, 2019, 1:24 pm
تعرف على أحدث 3 ميزات خارج التوقعات يعلن عنهم الواتساب

تعرف على أحدث 3 ميزات خارج التوقعات يعلن عنهم الواتساب

 

 

أكثر من 11 ميزة طرحها تطبيق المراسلات العالمي "واتس اب" خلال الربع الأول من العام، فلم يمر أسبوع من دون الإعلان عن ميزة جديدة أضافها التطبيق على منصته، لتسهيل عملية المحادثة بين الأشخاص وبعضها.

وتتضمن قائمة التحديثات الطويلة ميزة جديدة تقصر الكثير من عملية الكذب والنصب على المستخدمين، وهي ميزة البحث عن الصور من خلال محرك البحث، بحسب ما نشر في مدونة "beta" الخاصة بالواتساب.

فقد تتيح هذه الميزة للمستخدمين البحث في صورة على الويب تلقوها في محادثة ، مما يساعد المستخدم بدوره على فهم ما إذا كانت الصورة التي تلقوها وهمية، ولا تزال هذه الميزة قيد التطوير.

ومن الميزات التي أعلن عنها "واتس اب" مؤخرًا كانت ميزة عدم إعادة توجيه الرسائل بشكل متكرر في المجموعات، من شأنها أن تبلغ إذا تم مشاركة رسالة أكثر من أربع مرات، في حين سيتمكن مسؤولو المجموعة من تحديد ما إذا كانوا يريدون من أعضاء المجموعة مشاركة الرسائل التي يتم إرسالها بشكل متكرر في مجموعتهم.

كما أضاف "واتس اب" ميزة تجاهل الدردشات المؤرشفة، حيث يتغير ذلك عن طريق الاحتفاظ بالرسائل المؤرشفة في الأرشيف حتى إذا تلقى المستخدم رسالة جديدة في الدردشة، لا تصل إليه الرسائل المزعجة.

جدير بالذكر أن أغلب هذه الميزات الإضافية لا يزال بعضها قيد التطوير ولا يوجد جدول زمني لموعد توفر هذه الميزات في تطبيق WhatsApp.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.