البحث

ده هدر ومصيبة .. عمرو اديب معلقا على تصريحات كامل الوزير امام البرلمان

منذ 2 شهر
April 16, 2019, 12:47 am
ده هدر ومصيبة .. عمرو اديب معلقا على تصريحات كامل الوزير امام البرلمان

ده هدر ومصيبة عمرو اديب معلقا على تصريحات كامل الوزير امام البرلمان

 

عقب الإعلامي عمرو أديب، على تصريح وزير النقل المهندس كامل الوزير أمام البرلمان، والذي جاء فيه: "بعت خردة بـ 340 مليون جنيه واللي قابلي باعوها بـ 12 فقط"، قائلا: "ده هدر ومصيبة، ونلطم على الفلوس اللي كانت بضيع".

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، "ده مش اسمه هدر ده اسمه حرام، لو دورنا في البلد هنلاقي من ده كتير"، منوها بأن وزير النقل باع خردة لصالح السكك الحديدية بـ 28 ضعف السنوات الماضية.

هذا وقد عقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، الإثنين، اجتماعًا موسعا مع الشركات المنفذة للمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو بحضور عدد من قيادات وزارة النقل والهيئة القومية للأنفاق وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ المرحلة حيث استعرض الوزير التقدم في أعمال الحفر في عدد من محطات الخط والتقدم في أعمال تحويل المرافق في أماكن محطات أخرى بالمشروع وكذلك الإجراءات الخاصة بإزالة كافة التحديات والمعوقات به وذلك لدفع معدلات التنفيذ وسرعة الإنجاز.

وأكد الوزير على ضرورة أن يتم تنفيذ كافة الأعمال في هذا المشروع الهام وفقا لقياسات الجودة العالية وأن تتم موافاته بجدول زمني معدل يشمل تكثيف الأعمال للانتهاء من المشروع وفقا للموعد المتفق عليه حسب بنود التعاقد مشيرا إلى الأهمية الكبيرة لمشروعات مترو الأنفاق في تحقيق السيولة المرورية المطلوبة خاصة مع اهتمام وزارة النقل بتعظيم منظومة النقل الجماعي بالقاهرة الكبرى.

 

 


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.