تعرف على أول مصرية مسلمة تتبرع لإعادة إعمار كاتدرائية نوتردام بباريس المحترقة

منذ 1 سنه
April 17, 2019, 10:21 am

تعرف على أول مصرية مسلمة تتبرع لإعادة إعمار كاتدرائية نوتردام بباريس المحترقة

حدث

شاهد من هى أول مصرية مسلمة تتبرع لإعادة إعمار كاتدرائية نوتردام بباريس المحترقة

عاجل| أول مصرية مسلمة تتبرع لإعادة إعمار كاتدرائية نوتردام بباريس





تبرعت د.جيهان جادو المصرية وسفيرة النوايا الحسنة لحقوق المرأة بباريس وعضو مجلس الحي بمحافظة فرساي، بمبلغ لإعادة إعمار كاتدرائية النوتردام.
وتلقت د.جيهان جادو، رسالة من الجمهورية الفرنسية تشكرها فيها على شعورها وعلى الوقوف بجانب فرنسا وتقديم الدعم لإعادة إعمار الكاتدرائية.
وقالت جادو، إن ما قامت به يعد واجب وطني كونها مواطنة حاصلة على الجنسية الفرنسية وأيضا من منطلق واجبها نحو تمثيل بلدها الأصلي مصر، مؤكدة أن الكاتدرائية بمثابة تراث عريق يشعر الجميع بالحزن من فقدانه.
وأضافت: «أنا مسلمة وديني علمني كيف يكون التعايش السلمي بين الأديان، وأن الإنسانية لا تفرق بين مسلم ومسيحي أو أي ديانة أخرى فنحن بشر ومن حق أي إنسان العيش بسلام وإعادة إعمار هذه الكاتدرائية التي يرجع تاريخها للعصور الوسطى ماهو إلا واجب تجاه الإنسانية». 
 

christian dogma


 
   

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play