البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعرف على نتيجه اول صدام بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور والمدير الفنى جروس

منذ 1 شهر
April 17, 2019, 8:53 pm
تعرف على نتيجه اول صدام بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور والمدير الفنى جروس

تعرف على نتيجه اول صدام بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور والمدير الفنى جروس

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سر تراجع مجلس الإدارة عن تعيين خالد جلال، مدربا عاما لمعاونة السويسري كريستيان جروس، في القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء.

وكان الموقع الرسمي للزمالك أعلن عقب فوز الفريق على حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد، والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، تعيين خالد جلال في منصب مدرب عام الفريق، ثم قام الموقع الرسمي بحذف الخبر سريعا.

وتابع مرتضى منصور في تصريحات صحفية: «عرضت على جروس منذ شهرين الاستعانة بمساعد مصري، وكان الاختيار بين محمد صلاح وخالد جلال، ووافق جروس على خالد جلال، إلا أن الأمر تم تأجيله، وعندما تناقشت مجددا مع المدير الفني رفض الفكرة، وأكد أنه يتحمل المسؤولية كاملة، ولا يحتاج لمدرب عام مصري في جهازه حاليا».

على صعيد مغاير، خاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية لتحديد المواعيد النهائية لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن اتحاد الكرة خاطب الأمن لتحديد المواعيد النهائية لعملية الاستفتاء، حتى يحسم الموقف النهائي لمباراتي الأهلي مع المصري، والزمالك مع بيراميدز، المقرر لهما يوم 22 إبريل الحالي، خاصة أنه سيكون من الصعب إقامة المباراتين في موعدهما حال إقامة عملية الاستفتاء في هذا اليوم.

 

نقلا عن ام اس ان عربى













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.