البحث

بالفيديو/ اغنية وطنية جديدة .. إنزل وقول صوتك

منذ 4 شهر
April 17, 2019, 11:21 pm
بالفيديو/ اغنية وطنية جديدة .. إنزل وقول صوتك


    بالفيديو/ اغنية وطنية جديدة إنزل وقول صوتك  

 

طرحت الهيئة العامة لقصور الثقافة اغنية جديدة بعنوان إنزل و قول صوتك للمشاركة فى الاستفتاء علي تعديل الدستور كلمات وليد العمدة وغناء والحان ياسر فتحى وتوزيع محمد مصطفى واخراج محمد ربيع وذلك قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وكان مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال وافق نهائيًا، على التعديلات الدستورية المقترحة بتأييد 531 نائبًا ورفض 22، وامتناع نائب، وذلك من أصل مشاركة 554، من نواب المجلس بعملية التصويت.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، دعوة المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وحددت أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجارى لتصويت المصريين فى الخارج، على أن يكون أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجارى لتصويت المواطنين فى الداخل.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية، أن الإدلاء بالرأي فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية حق لكل مواطن يتمتع بحقوقه الدستورية، وواجب على كل مصرى أمام الله وأمام الوطن وأبنائه ولا يتخلف عنها إلا من كان مقصرًا فى حق نفسه ووطنه.

وأوضح ، أن الاستحقاقات الدستورية تتسم بأعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، لافتا إلى أن الهيئة تتعهد أمام الشعب المصري بأن يتم إدارة الاستفتاء بضمير القاضي ونزاهة الحكم وأن تتم تأدية العمل في إطار القانوني.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.