البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ما هى حكاية الشابة مريم سامى الصيدلانية التى تهوى الهاند ميد | وبالصــور شاهد فعلتة فى فستان خطوبتها

منذ 1 شهر
April 18, 2019, 9:23 am
ما هى حكاية الشابة مريم سامى الصيدلانية التى تهوى الهاند ميد | وبالصــور شاهد فعلتة فى فستان خطوبتها

حدث

ما هى حكاية الشابة مريم سامى الصيدلانية التى تهوى الهاند ميد | وبالصــور شاهد فعلتة فى فستان خطوبتها

 

تعرف على حكاية الشابة مريم سامى الصيدلانية التى تهوى الهاند ميد وهذا ما فعلتة فى فستان خطوبتها | صور

مريم سامي صيدلانية تهوى الهاند ميد : طرزت فستان خطوبتي بنفسي صور
 
لم تمنعها موهبتها التي اكتشفتها في السادسة من عمرها عن التفوق في دراستها، فقليلًا ما يمنحنا القدر فرصة للجمع بين الموهبة والهدف وتحقيق الحلم، فكان قدر مريم سامي يحالفها دومًا لتنجح في دراستها وتلتحق بكلية الصيدلة وتستمر في تنمية موهبتها الخاصة بأعمال الهاند ميد والتطريز.

اكتشفت مريم سامي موهبتها منذ طفولتها خاصة أن والدتها كانت تهوى الكروشيه والخياطة، فانتقلت الهواية بشكل تلقائي إلى مريم التي بدأت في بعض الأعمال البسيطة في طفولتها كالخياطة والرسم على الورق واستهدمت الفوم والكرتون وبواقي الأقمشة، ومع مرور السنوات نمت موهبتها بشكل أكبر لتبدأ في الرسم على الأقمشة والزجاج والتطريز.

"كان نفسي أدخل كلية فنون جميلة وأجمع بين دراستي وموهبتي لكني دخلت كلية صيدلة واستمررت في أعمال الهاند ميد خلال الدراسة وكنت بعلم صديقاتي وبنات العائلة الصغار، حتى تخرجي و زواجي" تروي مريم سامي لـ "صدى البلد" قصتها مع أعمال الهاند ميد خلال عملها بالصيدلة بعد دراسة 5 سنوات.

بعد تخرجها تزوجت مريم وقررت أن يكون لها صيدلية خاصة في حي النزهة الجديدة الذي تقطنه، لكن ذلك لم يمنعها عن ممارسة هوايتها، فاستمرت في أعمال الهاند ميد من منزلها وبدأت في عرض أعمالها على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

نقلت مريم موهبتها إلى طفلتها الصغيرة التي أعجبت بالفكرة وبدأت في اتباع نهج والدتها وجدتها، وبدأت الدكتورة مريم تحصل على طلبات من دول عربية بكميات كبيرة من أعمالها لتشغل وقتها بعد عملها بالصيدلية صباحًا، وتزيد دخلها وتنمي موهبتها.

لم تتلق مريم أي كورسات في أعمال الهاند ميد أو التطريز فقد اعتمدت على ذاتها وتعلمت بنفسها من خلال فيديوهات اليوتيوب، واختتمت حكايتها:" طرزت فستان خطوبتي بنفسي".
















 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

   












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.