البحث

بالصور .. اللقطات الأولى لحادث خروج قطار كفر الشيخ عن القضبان

منذ 5 شهر
April 18, 2019, 6:39 pm
بالصور .. اللقطات الأولى لحادث خروج قطار كفر الشيخ عن القضبان

بالصور اللقطات الأولى لحادث خروج قطار كفر الشيخ عن القضبان

 

حصلت "فيتو" على اللقطات الأولى لحادث خروج قطار عن القضبان بمحافظة كفر الشيخ، بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ، ما أسفر عن إصابة 22 شخصا. 

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد خروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ، نتج عنه إصابة 22 شخصا، وجار نقلهم إلى مستشفيي كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ، ودفعت بـ20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام، والعبور للتأمين الصحى.

وأكد الجنزوري، أنه لا يوجد أي حصر حتى الآن بأعداد المصابين، وأن رجال الإسعاف يتعاونون مع الأهالي، وقوات الحماية المدنية لنقل وإجلاء المصابين من موقع الحادث إلى سيارات الإسعاف، ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.