البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

يسوع يشفي مطربة عالمية من السرطان

منذ 1 شهر
April 19, 2019, 8:17 am
يسوع يشفي مطربة عالمية من السرطان

يسوع يشفي مطربة عالمية  من السرطان

 

إن إلهى قوي وقادر!” بهذه الكلمات عبّرت المغنية وكاتبة الأغاني والمرتلة الأمريكية نتالي غرانت عن سعادتها بقدرتها على الغناء وتمجيد الله من خلال صوتها من جديد.

بعد شهر فقط من إجرائها عملية جراحية لإزالة الجانب الأيمن من غدّتها الدرقية تمكّنت الفنانة الأمريكية من الترنيم للرب من جديد.

غرانت شاركت هذا الخبر السعيد على الفيسبوك حيث كتبت: “اليوم أدّيت خلال العلاج الصوتي عرض عيد الميلاد الكامل! شعرت  بأني قوية وقادرة على القيام بأي شيء. لماذا؟! لأن إلهي قوي وقادر. يا يسوع نحن نحبك أنت كريم وحنون وهذا الشفاء هو لمجدك وشهرتك”.

وكانت مغنية “ملك العالم” قد خضعت في الشهر الماضي لعملية جراحية ناجحة بعد إصابتها بسرطان الغدة الدرقية. وأعلنت في وقت لاحق أنه بإزالة الجانب الأيمن من الغدة الدرقية تم استئصال السرطان بالكامل.

في وقت سابق نشرت غرانت شريط فيديو لنفسها وهي تغنّي ” The Prayer ” مع زميلها الفنان داني غوكي حيث علّقت على الفيديو: “مضى 4 أسابيع فقط على خضوعي للعملية الجراحية. أتابع علاجًا صوتيًا منذ 10 أيام وها قد استعدت كل قدراتي الصوتية تقريبًا! قيل لي أنّي لن أسترجع قدرتي على الغناء قبل 6 أشهر ولكن خلال اجتماعي مع داني غوكي قررت محاولة أداء “The Prayer” فكانت المفاجأة!  إن الله شفوق. لم أتماثل إلى الشفاء 100٪ إلّا أنّي في طريقي إلى ذلك. شكرًا يسوع.”

 

من المقرر أن تقوم غرانت برفقة جوكي بجولة خاصة بعيد الميلاد إنطلاقًا من 30 تشرين الثاني/نوفمبر لغاية 17 كانون الأول/ ديسمبر تشمل 12 مدينة أمريكية في أيوا وويسكونسن وإلينوي ولويزيانا وتكساس وأوهايو وإنديانا وميسوري.

 

سوف تشارك غرانت أيضا في جولة ” The Roadshow 2018 Tour”  التي تنطلق في 24 من شباط/ فبراير.


هذا الخبر منقول من : اليتيا












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.