البحث

أحلام تنفعل بسبب أصالة والأخيرة تطلب مسامحتها

منذ 4 شهر
April 19, 2019, 11:29 am
أحلام تنفعل بسبب أصالة والأخيرة تطلب مسامحتها

أحلام تنفعل بسبب أصالة والأخيرة تطلب مسامحتها 

تسبب عدم رد الفنانة أصالة على مباركة الفنانة أحلام لها بأغنيتها الأخيرة، في إشعال التغريدات بينهما بعد أن كشفت الأخيرة أنها لا تنتظر منها رداً من الأساس. 


شاهدي أيضاً: هكذا تهربت أنغام من دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة!

وقع الأمر، عندما طلبت إحدى المتابعات من أصالة الرد على مباركة أحلام على أغنيتها الجديدة، فاضطرت الأخيرة أن توضح موقفها أمام الجميع، كاشفة من خلال تعليقها أنها عندما تشيد بأغنية أو فنان لا تنتظر منه رد، فهي تتحدث كفنانة وعمل فني.

وقالت أحلام لإحدى المتابعات لها: "انتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلًا ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل، وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم".


أحلام ترد على متابعة طلبت من أصالة الرد على تهنئتها

   

فما كان من أصالة إلا أن ترد على تغريدة أحلام، لتطلب منها السماح وعدم الكشف عن خلافهما علناً قائلة لها: "أحلام ياعزيزتي دائمًا، خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم".

تابعت أصالة حديثها قائلة: "خلص ياحلومة، وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة، وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرا)".

أحلام ردت على كلمات أصالة وطلبها تجاوز ما حدث بينهما قائلة لها: "وحياة تاجي امحتك سامحتك سامحتك كتير  سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لاني بغني بضمير".


هذا الخبر منقول من : وكالات


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.