البحث

البشير يشاهد كابوس فى أول ليلة له بـ سجن كوبر

منذ 4 شهر
April 19, 2019, 1:58 pm
البشير يشاهد كابوس فى أول ليلة له بـ سجن كوبر

البشير يشاهد كابوس فى أول ليلة له بـ سجن كوبر

حدث

الكابوس الذي شاهده البشير فى أول ليلة له بـ سجن كوبر

يبدو أن عمر البشير الرئيس السودانى المعزول، قد شاهد كابوسا في أول لية له بـ سجن كوبر ، حيث أكد مسؤول كبير في السجن أنه تم استقبال البشير أمس، شيرا إلى أنه أثناء دخوله السجن وقف أمام غرفة الاعدام الموجود بها حبل المشنقة الذى طال أعداء البشير.
كابوس البشير
وتُعرف ساحة سجن كوبر بأنها المكان الذي تنفذ فيه عمليات الإعدام في عهدة البشير الرئاسية التي امتدت لـ30 عاما.
سجن كوبر 
ووفقا لمسؤولين وشهود عيان من سجن كوبر، فإن البشير يحتجز في مكان منفصل عن باقي المسؤولين في نظامه ويقبع تحت حراسة أمنية مشددة، في حين صرح المجلس العسكري الانتقالي في السودان على أن البشير الصادرة بحقه عدد من مذكرات الاعتقال من محكمة الجانيات الدولية، سيحاكم في البلاد.
المجلس العسكري الانتقالي في السودان
ووفقا لمصدرين سودانيين في تصريحات لـCNN، فإن البشير ووزير الداخلية السابق، عبدالرحيم حسين وأحمد هارون رئيس الحزب الحاكم السابق سيواجهون تهما بالفساد ومقتل متظاهرين.
اقرأ ايضاجوازات السعودية توضح موعد تطبيق غرامة التأخير على تجديد هوية مقيم

وقالت صحيفة "التيار" الصادرة اليوم الخميس، نقلا عن مصادر لم تسمها أن البشير ليس معتقلا في سجن كوبر، ورجحت بحسب مصادرها أن يكون البشير معتقلا ببيت الضيافة ضمن السكن الرئاسي بالقرب من القيادة العامة للقوات المسلحة.  

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.