البحث

لليوم الثانى على التوالى ..المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء

منذ 2 شهر
April 20, 2019, 5:06 am
لليوم الثانى على التوالى ..المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء

لليوم الثانى على التوالى المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء

 

 

حدث

المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء لليوم الثانى

بدأ منذ قليل وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة الاسترالية كانبرا الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة ، اليوم الثانى للتصويت على الاستفتاء على الدستور الذى اقره البرلمان الثلاثاء الماضى .
 
وشهد اليوم الأول من الاستفتاء اقبالأ على التصويت، ومن المتوقع تزايد أعداد المصوتين ولاسيما أن يومى السبت والأحد أجازة رسمية فى أنحاء استراليا.
 
وتجرى عملية التصويت في (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.
 
ووفقًا للضوابط التى أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن مصري متواجد في الخارج التصويت في الاستفتاء على أن يحمل معه أصل جواز السفر المميكن السارى أو أصل بطاقة الرقم القومي سواء أكانت سارية أم لا.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.