البحث

بالصــورة .. سيدة ترتدى عباءة مطبوع عليها صور للرئيس السيسى

منذ 9 شهر
April 20, 2019, 1:13 pm
بالصــورة .. سيدة ترتدى عباءة مطبوع عليها صور للرئيس السيسى

بالصــورة سيدة ترتدى عباءة مطبوع عليها صور للرئيس السيسى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لسيدة داخل إحدى اللجان فى الاستفتاء على الدستور وهى تقوم بالإدلاء بصوتها، مرتدية عباءة مطبوع عليها صور للرئيس عبد الفتاح السيسى. 

وبدأت اليوم، السبت، أول أيام التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين فى الداخل على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يتوجه ما يزيد على 61 مليون مصري داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

ويبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، ويبلغ عدد اللجان العامة 368 لجنة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، إضافة إلى 4015 من القضاة الاaحتياطيين ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.