البحث

اللبن الصويا .. عرف على فوائده للحد من الاصابة بالسرطان

منذ 5 شهر
April 21, 2019, 3:47 am
اللبن الصويا .. عرف على فوائده للحد من الاصابة بالسرطان

اللبن الصويا عرف على فوائده للحد من الاصابة بالسرطان

 

لبن الصويا هو من أحد أهم  أنواع الألبان أو الحليب الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة جسم الإنسان، فيتم استخراجه من فول الصويا، ويمكن تناوله بشكل دائم بدلا من أنواع الحليب الأخري، وهذا الأمر في حالة عدم رغبتك في تناول أنواع الحليب الأخري كحليب البقر أو الجاموس، وعن فوائد تناول لبن الصويا ستتعرف عليها خلال هذا التقرير وذلك وفقا لموقع "organicfacts".

  فوائد حليب الصويا

 

أشار التقرير، إلي أن تناول لبن الصويا بعد من الأمور الجيدة  للأشخاص الذين يعانون من  حساسية اللاكتوز حيث أنه لا يحتوي علي هذه المادة التي تؤثر علي الحياة بشكل عام طالما أن هذا الشخص يعاني من الحساسية.

وأوضح التقرير، إلي أن تناولك لبن الصويا يعد مكسب لك ولصحتك حيث أنه يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية الهامة لجسمك ولمناعتك، كما أنه يعمل علي الحد من الإصابة بأي مشاكل صحية فتناوله يقي الجسم من الأمراض المختلفة.

فوائد لبن الصويا
 

- أكد التقرير، إلي أن تناول لبن الصويا يعد هام جدا للأشخاص الذي يعانون من ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، حيث أن تناوله يقلل من هذا الأمر بشكل كبير، ويحمي الجسم من ارتفاعه.

-يساعد تناول لبن الصويا علي التقليل من الوزن الزائد، حيث أنه يحتوي علي نسبة عالية من الألياف، ويساهم في الشعور بالشبع لفترات زمنية طويلة، وهذا ما يجعله من المشروبات الهامة أثناء اتباعك للحميات الغذائية الخاصة بالقضاء علي السمنة.

حليب الصويا حليب الصويا

 

-يعد من أفضل المشروبات التي تساهم بشكل كبير في الشعور بالطاقة والتي تمد الجسم بالقوة والحيوية، ولذا تناوله هام لك ولصحتك بشكل كبير.

-يساهم في الشعور بالتركيز الجيد، حيث أن تناوله يزيد من نشاط المخ بشكل كبير.

-يقلل فرص الإصابة بالسرطان، حيث أنه يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل علي ذلك. 


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.