البحث

اليوم .. محمد صلاح في مهمة الحفاظ على أمل التتويج بالبريميرليج مع ليفربول

منذ 1 شهر
April 21, 2019, 9:21 am
اليوم .. محمد صلاح في مهمة الحفاظ على أمل التتويج بالبريميرليج مع ليفربول

اليوم محمد صلاح في مهمة الحفاظ على أمل التتويج بالبريميرليج مع ليفربول

يحل فريق ليفربول، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره كارديف سيتي، اليوم، الأحد، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 85 نقطة، خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، بينما يأتي كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة. 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز بأي ثمن وتحت أي ظرف من أجل استعادة صدارة البريميرليج، وسط مطاردة شرسة من جانب مانشستر سيتي المتصدر وله جولة مؤجلة.

ويأمل محمد صلاح فى قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز، للحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن أسوار "أنفيلد" منذ 29 عامًا.

ويتطلع صلاح في مواجهة اليوم، لتسجيل المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي، للحفاظ على لقب هداف البريميرليج للعام الثاني على التوالي.

حيث يعد الفرعون المصري، على بعد هدف واحد من الوصول لإنجاز روبي فاولر ولويس سواريز مع الريدز، بتسجيل 20 هدفًا في موسمين متتاليين بالبريميرليج.

ويتصدر"مو صلاح" قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي الأخيرة في الدوري، بفضل تسجيله الهدف الثاني في شباكهم، باللقاء الذي انتهى 2-0 لصالح الريدز.

ويلتقي اليوم أيضًا، إيفرتون مع مانشستر يونايتد، وآرسنال مع كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة ذاتها.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.