البحث

بالصور..شاهد أغرب تصرفات للركاب على متن الطائرة

منذ 7 شهر
April 22, 2019, 2:19 am
بالصور..شاهد أغرب تصرفات للركاب على متن الطائرة

بالصورشاهد أغرب تصرفات للركاب على متن الطائرة

 

 

وفقًا لـ"إدارة الطيران الفيدرالي"، فإنه يتم التعامل مع أكثر من 43000 رحلة يوميًا، إذا إن كل رحلة تنقل متوسط 150 راكبًا، ويعتبر هذا الرقم كبير جدًا.

وأمام هذه الأعداد الكبيرة من المسافرين هناك قليل من الركاب الذين تصدر منهم أفعالًا يراها طاقم العاملين بالطائرة غاية الغرابة، وفي هذا الموضوع جمعنا لكم أغرب مواقف قد ترونها خلال رحلات الطيران- وفق ما نشره موقع "Brightside".

- الدب القطبي

في أحد المطارات الأوروبية، اقتحم أحد الدببة أرض المطار، ويعتبر ذلك سابقة من نوعها، ما تسبب في بعض المشاكل، وخوف بعض الركاب من النزول من الطائرات.

- كيس بلاستيكي

في مطار دالاس، اندهش عدد من المسافرين حينما رأوا رجل داخل كيس بلاستيكي، وفيما يبدو إن ذلك الشخص يخشى أن يصاب بأي أمراض خطيرة، وكان ذلك الحل الأضمن لسلامته.

- اصطحاب عناكب

من أكثر الأمور غرابة كانت وجود ثلاث صناديق خشبية تحمل فصيلة من فصائل العناكب، وحينما قرأ العاملون ما هو مكتوب على ظهر الصندوق أصابتهم الدهشة.

- إوزة الشتاء

كما يبدو من الصورة ظهور إوزة وهي ترتدي جوارب للتدفئة.

- يسافر وحيدًا

في حادث لا تتكرر إلا مرة كل مائة سنة، شاءت الظروف أن يسافر هذا الشاب رحلته على متن طائرة وحيدًا.

- رجل على سير الحقائب

ومن أغرب الصور التي التقطت داخل المطارات، كانت لقدمي رجل داخل جهاز الكشف عن الحقائب


هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.