البحث

تعرف على التفاصيل الكاملة لاجتماعات رئيس الأهلي مع لاسارتي وفريق الكرة

منذ 2 شهر
April 22, 2019, 3:57 pm
تعرف على التفاصيل الكاملة لاجتماعات رئيس الأهلي مع لاسارتي وفريق الكرة

تعرف على التفاصيل الكاملة لاجتماعات رئيس الأهلي مع لاسارتي وفريق الكرة

 

 

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي العديد من الإجتماعات خلال الساعات الماضية بهدف إحتواء الأثار السلبية التي خلفتها الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ضمن منافسات مسابقة الدورى وقبلها الوداع الحزين أمام صن داونز بدورى أبطال أفريقيا.

وبدات إجتماعات الخطيب مع مارتن لاسارتي المدير الفني في حضور سيد عبدعبدالحفيظ مدير الكرة ومترجم المدرب، وتحدث رئيس النادي صراحة حول بعض الأمور التي أدت إلي تراجع المستوي بصورة لافته للنظر خلال الفترة الأخيرة رغم توفير الإدارة لكل المتطلبات.

وفاجئ الخطيب، المدير الفني مارتن لاسارتي خلال الجلسة التي تمت في قاعة مجلس الإدارة بالجزيرة بسؤال عن سبب تهميشه للجهاز المعاون وعدم الإستماع إلي أرائهم وهو ما ظهر واضحًا في بعض المباريات التي كان لا يعرف فيها شيئًا عن المنافس، وقالت مصادر ان رئيس النادي أستفسر خلال الجلسة عن أن هناك تقرير تم تقديمه للمدير الفني عن صن داونز قبل مباراة الذهاب تضمن عدد من النقاط لكن لاسارتي لم يعتد به نهائيًا وهو نفس ما حدث أمام بيراميدز.

ثم أنتقل الخطيب برفقة لاسارتي وعبدالحفيظ للإجتماع مع لاعبي الفريق وكان معهم خالد الدرندلي أمين الصندوق ولكنه لم يحضر الجلسة من الداخل ، ووافق رئيس النادي خلال تلك الجلسة علي ربط رفع العقوبات التي تم توقيعها علي اللاعبين بعد خسارة صن داونز بالحصول علي الدورى وكأس مصر.

وكان الفريق قد شهد حالة من الغضب الشديد بعد ان قام الخطيب بخصم 10% من عقود اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بما يعني ضياع 800 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب علي الأقل، وقدم عبدالحفيظ خلال جلسة رئيس النادي مع الفريق إقتراح بربط رفع العقوبات حال الفوز بالدورى بجانب بعض المكافات الاخري خاصة أن هذا الموسم صعب.

وقال الخطيب أن مجلس الإدارة يقدر جميع عناصر الفريق ولن يبخل عليهم بأي دعم أو مكافأت شريطة إسعاد الجماهير التي زحفت ورائهم في كل مكان ومن حقها الحزن الشديد ويجب عليهم كفريق إستيعاب الغضب لان هؤلاء المشجعين يحبون النادي بلا مصالح او أي شئ .

واضاف رئيس النادي أنه هناك ثقة كاملة ومطلقة في قدرات اللاعبين وجهازهم الفني ولولا تلك الثقة ما تم التعاقد معهم والإبقاء عليهم، وأوضح أنه يجب أن يتحرروا من الضغوط ويتخلصوا منها ويصدروها للمنافسين خاصة حال الفوز علي المصري الخميس المقبل فسوف تتحول الدفه والدورى ما زال في الملعب والفوز في جميع المباريات يمنحهم اللقب دون النظر للآخرين.

وتابع بيبو للاعبيه في تلك الجلسة:« أنتم الأفضل في مصر ويجب ان تثقوا في أنفسكم وقدراتكم وتتحرروا من الضغوط وكونوا علي يقين بان إدارة النادي لن تبخل عليكم بأي شئ ».


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.