البحث

بالصور .. تعرف على حكاية بريطاني فقد كل أسرته في تفجيرات سريلانكا

منذ 5 شهر
April 22, 2019, 9:54 pm
بالصور .. تعرف على حكاية بريطاني فقد كل أسرته في تفجيرات سريلانكا

بالصور تعرف على حكاية بريطاني فقد كل أسرته في تفجيرات سريلانكا

 

 

 

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قصص بعض البريطانيين الذين كانوا متواجدين في أماكن وقوع الانفجارات التي شهدتها العاصمة السريلانكية "كولومبو" أمس ومحيطها.

وذكرت الصحيفة أن المحامي البريطاني "بن نيكولسون" الذي سافر مع أسرته من أجل السياحة وقضاء وقت مع عائلته نظرا لانشغاله الدائم عنهم، فقد كل أسرته خلال الانفجار الذي أسفر عن مقتل 290 شخص و500 جريح.

وأضافت أن نيكولسون شوهد وهو يسير في شوارع سريلانكا وملابسه مغطاة بالدماء ويبحث عن أحبائه الذين فقدهم خلال الانفجار، مبينة أن زوجته وابنه البالغ من العمر 11 عاما وابنته الكبرى قتلوا جميعا خلال الانفجار الذي شهده فندق شانجري في كولومبو أمس.

وكان نيكولسون يتناول الإفطار صباحا مع عائلته بفندق شانجري عندما تسلل انتحاريان للفندق وفجرا نفسيهما، متسببين في قتله زوجته وأبنائه جميعا على المنضدة التي كانوا يجلسون عليها.

وقالت بوشبا زويسا، المسئولة عن فرق الطوارئ في المستشفى الوطني في كولومبو، إنها رأت نيكولسون مغطى بالدماء ويجوب الشوارع على أمل العثور على أحبائه.

وشهدت العاصمة السريلانكية أمس ومحيطها 8 انفجارات وقعت جميعها في نفس الوقت، وأسفرت عن مقتل 290 شخصا وإصابة 500 آخرين.    

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.