البحث

صباح اليوم | ما الذى ارسلة رئيس الحكومة للرئيس عبد الفتاح السيسى

منذ 9 شهر
April 23, 2019, 11:22 am
صباح اليوم | ما الذى ارسلة رئيس الحكومة للرئيس عبد الفتاح السيسى

حدث

 

شاهد ما الذى ارسلة رئيس الحكومة للرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم وتعرف على السبب وراء هذا الامر

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء
 
بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

جاء في نص البرقية: "يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات، بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر".

وأضاف رئيس الوزراء في البرقية: هذه الذكرى الغالية ستظل دائمًا وأبدًا فخرًا لنصر أكتوبر المجيد الذي قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، فضربوا أروع الأمثلة في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة، ويُسعدنا يا سيادة الرئيس أن ننتهز هذه المناسبة، لنعُبّر عن تقديرنا لجهودكم المُخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصرنا الغالية؛ كي تتبّوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع، وأن يُعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.