البحث

بالأدلة .. شاهد متحدث البرلمان يرد على شائعات حول الاستفتاء

منذ 5 شهر
April 23, 2019, 11:42 pm
بالأدلة .. شاهد متحدث البرلمان يرد على شائعات حول الاستفتاء


  بالأدلة شاهد متحدث البرلمان يرد على شائعات حول الاستفتاء       رد النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، على الشائعات والأكاذيب التى روجت خلال الأيام الماضية حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2109، مؤكدا أن مشاركة المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية كانت أفضل رد على على كل هذه الشائعات.

وقال «حسب الله» خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» : يجب ألا ينساق الشعب المصري وراء الشائعات والأكاذيب، موضحا أن 27 مليون مصري شاركوا في الانتخابات ما يؤكد أن ما قيل بشأن توزيع كراتين علي الناخبين عبث ليس له أساس من الصحة.

وتابع المتحدث باسم مجلس النواب مازحا: «مين اللي هيقدر يجيب 30 مليون كرتونة علشان يوزعها على المواطنين غير البنك المركزي والاحتياطي النقدي، مؤكدا أنه لا يمكن إجبار مواطن أن يشارك في الاستفتاء بهذا الشكل الذي شهدناه، خاصة احتفالات المصريين بعد التصويت.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.