البحث

تحذير من الارصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس

منذ 4 شهر
April 24, 2019, 3:23 pm
تحذير من الارصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس

تحذير من الارصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس 

حدث

حذر الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من الموجة الحارة التي تشهدها البلاد الأيام القادمة وبدايتها اليوم الأربعاء، ووجه النصائح خاصة لكبار السن.

ونصح عطا، في تصريحات صحفية، اليوم، المواطنين وخاصة كبار السن من تجنب الوقوف تحت أشعة الشمس المباشرة، لفترات طويلة، تجنبا لنقص المياه بالجسم، إلى جانب توفير الحماية من الإصابة بضربات الشمس، نظرا لتعرض البلاد للأشعة فوق البنفسجية التي تظهر اليوم بسبب الموجة الحارة.

وتنشط الرياح على المناطق الشمالية الشرقية، اليوم الأربعاء، ويسود البلاد طقس لطيف على السواحل الشرقية والسواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة، وسيكون مرتفع الحرارة على جنوب البلاد خلال فترات النهار، ويميل الطقس للبرودة خلال فترات الليل، وفقا لتوقعات رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.