وداعاً للكثير من الأمراض إضافة نوع من التوابل على الأرز لطرد الديدان وعلاج المفاصل والاكتئاب

منذ 2 سنه
April 24, 2019, 11:04 pm

يشعر الكثير من الأشخاص بالاكتئاب نتيجة لضغوط الحياة، فإذا كنت من ضمن هؤلاء عليك اكتشاف أفضل نوع من التوابل الذى يساعد فى علاج الاكتئاب.






نصح الدكتور أحمد صبرى، استشاري تغذية، بإضافة نوع التوابل الكركم على الأرز أثناء طهية، وذلك لتقليل التوتر وعلاج الاكتئاب، مشيرا إلى أن الكركم يعمل على علاج الإسهال ونزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والتخلص من الديدان الطفيلية والالتهابات الفيروسية والصداع، وتطهير الكلي والتخلص من التهابات المثانة، كما أنه يخفف من آلام المفاصل والعضلات الناتجة عن الإصابة بالالتهابات.

وأشارت الدراسات إلى أن الكركم يهدئ من آلام العضلات ويخفف من التعرض إلى الشد العضلي، وتنصح الدراسة بإضافة الكركوم إلى الأرز فهو يساعد على التقليل من حالات الاكتئاب.      

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play