البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

طالب الزمالك رئيس اتحاد الكرة تأجيل لقاء الإنتاج

منذ 1 شهر
April 26, 2019, 2:27 am
طالب الزمالك رئيس اتحاد الكرة تأجيل لقاء الإنتاج

حدث

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تواصله مع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، لتأجيل مباراة الأبيض والإنتاج الحربى، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد بتروسبورت، مشددًا على اهتمامهما بتأجيل المباراة، قائلاً: "كان هذا فى حديث بيني وبينهم اليوم، والأمر الآن فى يد اتحاد الكرة".
 
يرغب الزمالك فى تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربى، خاصة أنها تأتى قبل أيام من مباراة العودة أمام النجم الساحلى، فى دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، التي ستقام يوم 5 من مايو المقبل، بالملعب الأولمبى بسوسة.
 
فيما كشف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة المحور إنه قام بطباعة 30 ألف تذكرة لمواجهة النجم الساحلي، المقرر لها بعد غد الأحد، التي ستقام علي استاد برج العرب، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، لطرح تلك التذاكر بداية من اليوم الجمعة أمام الجمهور عبر منفذ بالنادي بجانب طرحها غدا السبت في منفذين بالإسكندرية بعدما كان القرار السابق طباعة 10 آلاف دعوة فقط من أجل توزعيهم علي أعضاء الجمعية العمومية.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.