البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

المرض اللعين ونجوم الفن.. شريف مدكور ينتظر معجرة 7 فنانين انتصروا على السرطان

منذ 1 شهر
April 26, 2019, 10:51 am
المرض اللعين ونجوم الفن.. شريف مدكور ينتظر معجرة 7 فنانين انتصروا على السرطان

المرض اللعين ونجوم الفن شريف مدكور ينتظر معجرة 7 فنانين انتصروا على السرطان     خلف الكاميرات جانب لا يعلمه أحد عن الفنانين يمتلئ بكم هائل من الوجع والخوف المظلم غير المضئ، وأصيب العديد من الفنانين بمرض السرطان الشرس منهم من واجه المرض بقوة وشجاعة، وعدم فقدان الأمل ومنهم من كان المرض اللعين أقوى منه ونهش جسمه وأنهك جسده وفقد حياته.

منذ أيام قليلة خرج الإعلامي شريف مدكور ليعلن للرأي العام أنه مصاب بورم في القولون وسيجري عملية لاستئصاله الشهر المقبل، ليتعاطف معه الجميع داعين الله له أن يشفيه وتنجح العملية دون أية خسائر.

وقبل شريف كان للعديد من الفنانين جولات وصراعات أمام المرض اللعين، ففى بداية الموسم الصيفي فجرت الفنانة إليسا مفاجأة من العيار الثقيل عبر كليبها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى" كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدى، ووثقت مراحل علاجها منه فى مشاهد الكليب.

أما شريهان فخاضت معركة مع مرض السرطان لأكثر من 15 عاما، والتى أدت إلى استئصال جزء من فكها الأيمن فى عملية جراحية دامت ما يقرب من 18 ساعة، لتخضع بعدها إلى سلسة من العمليات التكميلية، والتى وصلت إلى 100 عملية جراحية، حاربت شريهان مرضها بأسلحتها الفتاكة وهى العزيمة والصبر، أصرت على التغلب عليه بالرغم من إصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذى يعد من أخطر الأمراض.

عايدة رياض فى برنامج تليفزيونى أوضحت أن سبب غيابها لفترة عن المشاركة فى الأعمال الدرامية أنها أصيبت فى بداية عام 2015 بمرض خطير، واضطرت على إثره الابتعاد عن التمثيل، نظرا لعلاجها بالكيماوى وبعد الانتصار على المرض عادت مرة أخرى للتمثيل.

النجمة الكبيرة شادية خلال تقديمها مسرحية ريا وسكينة شعرت بآلام شديدة فى الثدى، فقررت استشارة الطبيب على الفور، والذى طلب بدوره منها إجراء العديد من الأشعات والفحوصات للاطمئنان لتكتشف صدمة إصابتها بهذا المرض الخبيث، إلا أنها رغم ذلك لم تتوقف عن تقديم عملها بمهنية واحترافية، ثم قررت السفر إلى فرنسا لتبدأ رحلة البحث عن العلاج عادت منها بعد استئصال أحد ثدييها.

ومن أشهر الممثلات التي عاشت مع هذا المرض هي الفنانة الشابة ياسمين غيث، ولكن شجاعتها وقوتها استطاعت أن تتغلب على مرض السرطان وتعافت منه، وبعدها شاركت في مسلسل "حلاوة الدنيا" وجسدت فيه شخصية مريضة السرطان، والحقيقة أنها برعت فيه بجدارة.

كما أعلن الفنان أحمد حلمي، في وقت لاحق عن إصابته بمرض السرطان، مما شكل هذا الخبر صدمة لجمهوره، وخضع "حلمي" للجراحة وتمكن الأطباء من إزالة الورم الخبيث، وبعدها استقرت حالته وعاش حياته الطبيعية.

وأيضا هزمت الإعلامية بسمة وهبة، مرض السرطان في الوقت التي اختفت فيه عن الساحة الفنية، وذلك لسفرها خارج البلاد من أجل تلقيها العلاج، وبالفعل تغلبت عليه وعادت لجمهورها.     نقلا عن تحيا مصر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.