البحث

بعد التأكد من إصابته بالسرطان اول رساله من شريف مدكور لجمهوره ورساله خاصه للاقباط

منذ 3 شهر
April 27, 2019, 5:51 am
بعد التأكد من إصابته بالسرطان اول رساله من شريف مدكور لجمهوره ورساله خاصه للاقباط

بعد التأكد من إصابته بالسرطان اول رساله من شريف مدكور لجمهوره ورساله خاصه للاقباط

وجه الإعلامى شريف مدكور، رسالة إلى جمهوره، بعد تأكده من الإصابة بالسرطان، وخلال ظهوره فى مقطع فيديو مع الإعلامية مريم أمين. ونشرت مريم أمين الفيديو، عبر حسابها الرسمى على «إنستجرام»، وكتبت عليه: «لكل حبايب شريف مدكور و كل اللى بيسألوا عليه اطمنوا هو بنفسه بيطمنكم أهو دعواتكم هو قوى وبخير وهيعديها وإحنا كلنا جنبه». وقالت مريم أمين خلال الفيديو: «كلنا طبعا كنا قلقانين، وكان لازم نيجة نطمنكم وإحنا كمان نطمن على شريف الراجل دا محبتكم واصلة ليه كلها».

وفى رسالته المصورة، قال شريف مدكور: بصوا يا جماعة الحمد لله أنا زى الفل، وراضى باللى ربنا كاتبهولى وقاسمهولى، أنا عارف إن الكانسر مرض بيخض الناس وحاجات زى كدا، بس أنا راضى بدا وحاسس إن دا هدية من ربنا، وإن شاء الله هعمل عملية أول أسبوع من رمضان، وإن شاء الله هبقى زى الفل».

وفى ختام الفيديو تقدم شريف مدكور بالتهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، كما تقدم بالتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد».

وكان مدكور قد أعلن إصابته بورم في القولون، وذلك بعدما أجرى بعض الفحوصات ومنظارًا على المعدة وإشاعة صبغة، مشيرًا إلى أنه سيجري عملية في أول رمضان لإزالة الورم.

    نقلا عن التحرير


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.