البحث

نائب يشيد بتعاون التموين و الداخلية لملاحقة مافيا السلع الفاسدة

منذ 6 شهر
April 30, 2019, 1:18 pm
نائب يشيد بتعاون التموين و الداخلية لملاحقة مافيا السلع الفاسدة

نائب يشيد بتعاون "التموين" و"الداخلية" لملاحقة "مافيا السلع الفاسدة"

 

أشاد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بالتنسيق والتعاون الوثيق بين اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والنجاح في مواجهة مافيا السلع مجهولة المصدر والفاسدة.

وأوضح "مسعود"، في بيان صادر اليوم، أن الأمن نجح في إلقاء القبض على منعدمي الضمير الذين يبحثون عن كسب الملايين من الجنيهات من المال الحرام من صفقاتهم المشبوهة والتي تحصد أرواح الأبرياء من المواطنين.

ووجه "مسعود" تحية قلبية لأبطال وصقور شرطة التموين ومفتشي التموين على حملاتهم الرقابية على الأسواق لمراقبتها وضبطها وملاحقة السلع الفاسدة ومجهولة المصدر، والتي أسفرت عن ضبط أكثر من 126 طن أسماك مجمدة ومملحة ومُدخنة غير صالحة للاستهلاك لطرحها للبيع للجمهور بمناسبة الاحتفال بأعياد شم النسيم، ما يسبب أضرار جسيمة بصحة المواطنين، وذلك بقصد تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.