البحث

حلا شيحة تكشف القصة الكاملة لانفصالها عن زوجها الكندى

منذ 7 شهر
April 30, 2019, 4:45 pm
حلا شيحة تكشف القصة الكاملة لانفصالها عن زوجها الكندى

حلا شيحة تكشف القصة الكاملة لانفصالها عن زوجها الكندى

 

أعلنت الفنانة حلا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها يوسف هاريسون الكندى والحامل للجنسية الإيطالية، مؤكدة أنها تربطهما علاقة ود واحترام بعد انفصالهما.

وقال مصدر مقرب من شيحة لـ"فيتو"، إن حلا ويوسف كانا يعرفان بعضهما منذ سنوات وجمعتهما علاقة عاطفية، ثم فشلت علاقتهما بسبب عدم التوافق في الآراء، وبعد مرور أشهر عادا مجددًا وتزوجا في منتصف عام 2006.

وأضاف المصدر: إنه بعد قضائهما فترة زواج دامت لأكثر من 12 عامًا، تفاقمت الخلافات والأزمات بينهما بداية العام الجاري، بعد إعلان حلا عودتها للتمثيل وإصرارها على خلع النقاب، وهو الأمر الذي أدى لعدم تقبل زوجها الحياة الجديدة، وقررا الانفصال منذ شهور قليلة.

وأكد أن حلا حرصت على كتمان خبر انفصالها عن زوجها، حفاظًا على بناتها وابنها أحمد، الذين يعيشون مع أبيهم في كندا، وتسافر لهم حلا لرؤيتهم كل فترة.  


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.