البحث

مصطفى بكري يوجه رسالة للسودانيين دعاة الفتنة ينتظرون إشعال بلدكم

منذ 4 شهر
May 1, 2019, 10:42 am
مصطفى بكري يوجه رسالة للسودانيين دعاة الفتنة ينتظرون إشعال بلدكم

مصطفى بكري يوجه رسالة للسودانيين: دعاة الفتنة ينتظرون إشعال بلدكم

حدث

غرد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول الأوضاع في السودان بعد الإطاحة بنظام الرئيس عمر البشير. 

وكتب "بكري": "الخلاف بين المجلس الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان لن يستفيد منه سوى المتربصين ودعاة الفتنة، والذين ينتظرون اللحظة المناسبة لإشعال البلاد الحبيبة بالفوضى والخراب".

وأضاف بكري "المجلس العسكري في مصر كان صادقا وسلم بالانتخابات، سوار الذهب ترك السلطة طواعية بعد عام من إدارة شؤون البلاد".

وتساءل الإعلامي حول تشكيك القوى الوطنية في السودان في نية المجلس العسكري قائلا: "فلماذا لا يصدق البعض تعهدات المجلس العسكري الانتقالي وهو الذي حسم الأمر وأزاح البشير وسجنه وانحاز إلى الثورة، أتمنى أن يتفهم الجميع ظروف الأوضاع في البلاد وان يتكاتف الجميع لإنهاء هذه الفترة الخطيرة بسلام". 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.